العدو الإسرائيلي يعتقل 4 شبان فلسطينيين من قباطية جنوب جنين وشابا آخر من الخليل

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||   اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 4 شبان فلسطينيين من بلدة قباطية جنوب جنين، واستولت على كاميرات مراقبة من محال تجارية، وسط اندلاع مواجهات في ضاحية صباح الخير.

 

وذكرت مصادر محلية وأمنية فلسطينية، أن قوات العدو اعتقلت الشبان الأربعة وجميعهم في العشرينات من العمر، بعد دهم منازل ذويهم في قباطية.

 

وفي السياق، اقتحمت تلك القوات مدينة جنين، ونصبت عدة حواجز على شارع جنين – الناصرة، وداهمت المنطقة الصناعية، وضاحية صباح الخير، واستولت على كاميرات مراقبة من محال تجارية على شارع جنين – الناصرة، الأمر الذي تطور إلى مواجهات مع قوات العدو، أطلقت خلالها قنابل الصوت والغاز على الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

الى ذلك اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنا فلسطينيا من محافظة الخليل، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل مدينة ومحافظة الخليل بالضفة الغربية.

 

وأفادت مصادر محلية وأمنية فلسطينية، بأن قوات العدو اعتقلت الشاب وعمره (20 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، في بلدة بيت أمر شمالا.

 

وأضاف الناشط الاعلامي محمد عوض ، أن قوات العدو فتشت منزل مواطن آخر في البلدة، واحتجزت أفراد الأسرة داخل غرفة، وأجرت عمليات تفتيش دقيقة خارج المنزل، وداخله، كما فتشت محلا للخضار والفواكه، يعود لأحد المواطنين ، بعد خلع الباب الرئيسي للمحل وتخريب محتوياته.

 

وفي السياق، نصبت قوات العدو حواجز عسكرية في عدة مناطق من محافظة الخليل، منها: حواجز على مدخل بلدتي الظاهرية، والسموع، ومخيم الفوار، ومدخل الحرايق جنوب المدينة، وعلى مدخل الخليل الشمالي “جسر حلحول”، وراس الجورة، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم، وأعاقت حرية الحركة والتنقل.

قد يعجبك ايضا