القسام: العدو الإسرائيلي يتفاجأ بمقاومة عنيفة في المناطق التي يعود إليها في غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 28 رمضان 1445هـ

قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام – الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس إن جيش العدو الإسرائيلي دخل معظم مناطق قطاع غزة ودمرها بشكل كامل ويتغنى بأنه نجح في تفكيك كتائب حماس!.

وأضافت الكتائب في تصريح لشبكة الجزيرة اليوم الأحد، أن القوات في كل مرة كانت تعود فيها لمناطق تفترض أنها لن تجد فيها مقاومة، كانت تتفاجأ بمقاومة عنيفة.

وأكدت القسام أن العدو كان يضطر لإنهاء عملياته حتى قبل إنجاز أهدافها، مشيرة إلى أن ذلك حدث في العودة لمصلحة الجوازات ومستشفى الشفاء ومناطق خانيونس، أمثلة ذلك الجوازات والشفاء وخان يونس.

 

وفي وقت سابق بثّت كتائب القسّام مقطع فيديو بعنوان “ستحترقون”، يُظهر مدى قدرة المقاومة على صدّ العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأظهر مقطع الفيديو -الذي نُشر اليوم الأحد- مشاهد متنوعة من عمليات سابقة لكتائب القسام بتدمير آليات العدو واحتراق جنوده داخلها في كافة محاور ومناطق قطاع غزة، منذ بدء الاجتياح البري الصهيوني للقطاع.

وتوجّهت الكتائب إلى جيش العدو بالقول: “قد تكونون قادرين على دخول شوارع غزة، لكنكم ستحترقون في أزقتها وشوارعها بعزم مقاتلينا الأشداء”.

من جانبها أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – تمكنها من قصف  “أشكول” ومغتصبات غلاف غزة برشقة صاروخية.

 

وقد أعلن جيش العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة 9 من ضباطه وجنوده خلال المعارك مع المقاومة في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وفجر اليوم، أعلن جيش العدو مقتل 4 من جنوده بنيران المقاومة الفلسطينية خلال عمليات التوغل البري الجارية في منطقة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش العدو في بيان مقتضب، إن 4 ضباط وجنود “إسرائيليون” قُتلوا خلال المعارك التي وقعت في خان يونس يوم أمس السبت.

ونوّه إلى أن 3 جنود وضابط برتبة نقيب قتلوا خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية، جنوبي قطاع غزة الليلة الماضية، ليرتفع عدد قتلى الجيش الصهيوني  المعلن عنهم منذ 7 أكتوبر إلى 604 قتلى.

قد يعجبك ايضا