طيرانُ العدوان يشُـــنُّ سلسلةَ غارات على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شَــنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 7 ربيع الثاني 1438هـ، سلسلةَ غارات إجرامية على عددٍ من المحافظات، مخلفاً أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأفاد مصدر أمني أن طيرانَ العدوان الغاشم استهدف بـ 5 غارات مناطق متفرقة بمديرية عسيلان بشبوة، وشن 4 غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب في محافظة تعز، كما شن 3 غارات معسكر الإذاعة بمنطقة الحوبان بالمحافظة عينها.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن 10 غارات على منطقة الصباحة في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، 4 غارات على مديرية صرواح بمأرب، وشن 3 غارات على منطقة الشريجة وغارتين على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بمحافظة لحج، وشن غاره علي منطقه سداح في مديريه المصلوب بالجوف، وغارة على مديرية حرض بحجة، و 5 غارات على الدفاع الساحلي في منطقة الجبانة بمديرية الصليف بالحديدة، 7 غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم بصعدة.

يشار إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا