المقاومة في غزة تواصل التنكيل بالعدو الصهيوني وتستهدف طائرة “أباتشي”

 

موقع أنصار الله – متابعات – 12 ذو القعدة 1445هـ

واصلت فصائل المقاومة في قطاع غزة، اليوم الانين، التنكيل بجنود العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة .

وأعلنت كتائب القسام تمكنها من استهداف  طائرة مروحية للعدو من نوع “أباتشي” بصاروخ “سام 7” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضافت أن المجاهدين تمكنوا من قنص جندي صهيوني شرق مخيم جباليا شمال القطاع ودك قوات العدو المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون.

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكنها من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة ترافقها ناقلة جند قرب مسجد الشهيد عماد عقل بمخيم جباليا شمال القطاع، وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، مضيفة أن المجاهدين شرق رفح تمكنوا من تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة راجلة صهيونية و ألحقوها بوابل من قنابل (برق) المقذوفة المضادة للأفراد ما أدى لوقوع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

ونفذت سرايا القدس عملية مشتركة مع كتائب الأنصار تم خلالها قصف مغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية.

 

أما كتائب شهداء الأقصى فخاضت اشتباكات ضارية مع جنود العدو واستهدفوا آلية صهيونية بقذيفة “R.B.G” في مخيم جباليا شمال القطاع، كما تمكنت من قصف التحشيدات العسكرية والآليات المتوغلة للعدو شرق رفح جنوب قطاع غزة بوابل من قذائف الهاون العيار الثقيل وكذلك قصف تحشيدات جنود وآليات العدو شرق مخيم جباليا برشقة صاروخية من نوع (107) بالاشتراك مع كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني.

وكانت كتائب القسام قد بثت مشاهد من عملية مشتركة مع سرايا القدس لاستهداف دبابتي ميركافاه بقذائف مضادة للدروع وعبوة العمل الفدائي وسط مخيم جباليا شمال القطاع، بالإضافة لمشاهد التحام مجاهدي القسام مع جنود وآليات العدو في محور التوغل شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة.

ووزعت سرايا القدس مشاهد قنص قناص صهيوني متمركز في أحد المباني شرق مخيم جباليا، ومشاهد إطلاق رشقات صاروخية تجاه “سديروت” من شمال قطاع غزة ومشاهد قصف مجاهدي السرايا بالاشتراك مع مجاهدي القسام لجنود وآليات العدو في محاور التقدم شرق مدينة رفح، بالإضافة لمشاهد  لطائرات صهيونية مسيرة سيطرت عليها خلال تنفيذها مهام استخبارية في سماء مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com