جحيم غزة..  تدمير 4 دبابات وكمائن محكمة تفتك بالعدو الإسرائيلي

موقع أنصار الله – متابعات – 13 ذو القعدة 1445هـ

 

واصلت فصائل المقاومة في غزة، اليوم الثلاثاء، التنكيل بجنود العدو وتدمير دباباته وآلياته العسكرية في محاور مختلفة بقطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام أن المجاهدين شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة تمكنوا من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105″، فيما تمكن المجاهدون في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة من استهداف دبابة صهيونية بعبوة العمل الفدائي وتفجير عبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” في مجموعة من جنود الاحتلال في نفس المكان بمحيط مسجد عمر بن الخطاب.

وتمكن مجاهدو القسام  من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وسط معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وأكدت القسام أن المجاهدين في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة تمكنوا من استهداف قوة صهيونية خاصة تحصنت داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، وتمكنوا من استهداف 5 جنود صهاينة بقنبلة يدوية والإجهاز عليهم من نقطة صفر في محيط مسجد عمر بن الخطاب، و تفجير عبوة “صدمية” بعدد من جنود الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في محيط مسجد البشير.

وأعلنت كتائب القسام  تمكنها من قنص جندي صهيوني في محور “نتساريم” جنوب غرب مدينة عزة.

من جانبها أعلنت كتائب شهداء الأقصى تمكنها إسقاط طائرة مسيرة صهيونية من نوع “EVO MAX 4T” أثناء تنفيذها مهام استخبارية في أجواء قاطع الوسطى بقطاع غزة، مضيفة أنها تمكنت من الاشتباك مع جنود العدو في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

أما سرايا القدس فأعلنت تمكنها من القصف بقذائف الهاون العيار الثقيل على تجمع لجنود وآليات العدو الصهيوني محيط مدرسة قصاريا بحجر الديك شمال شرق المحافظة الوسطى حي تم رصد إجلاء العدو لعدد من جنوده القتلى والمصابين عبر طائرة مروحية هبطت في المكان.

وقصفت سرايا القدس تجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني في محاور التقدم شرق وجنوب شرق مدينة رفح بقذائف الهاون النظامي والعيار الثقيل واستهداف تجمع لآليات العدو  بعدد من عبوات “أبابيل” المقذوفة شرق مخيم جباليا، فيما تمكنت بالاشتراك مع كتائب شهداء الأقصى من قصف لآليات وجنود العدو خلف ستديو سلطان في مخيم جباليا بوابل من قذائف الهاون.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com