قتلى وجرحى وتدمير ثلاث دبابات في عمليات نوعية لكتائب القسام بغزة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 25 ذو الحجة 1445هـ

واصلت فصائل الجهاد والمقاومة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، التنكيل بجنود وآليات العدو الصهيوني في عدة محاور بقطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام تمكنها من استدراج قوة صهيونية لمنزل مفخخ تم استخدامه في عملية القنص الأخيرة شرق مدينة رفح، وأضافت: “فور دخول الجنود للمنزل تم تفجيره وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح”. وأضافت القسام أن المجاهدين استهدفوا قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذيفة “TBG” وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وأعلنت القسام تمكنها من تدمير دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه 4” بعبوتي “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وتدمير دبابة “ميركفاه 4” بعبوتي العمل الفدائي جنوب شارع الطيران بحي تل السلطان بمدينة رفح، مضيفة أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جندي صهيوني داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكنها من قصف “كيسوفيم” و”العين الثالثة” و”نيريم” و”صوفا” و”حوليت” والمغتصبات في غلاف غزة برشقات صاروخية مركزة رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، مضيفة أن المجاهدين قصفوا بوابل من قذائف الهاون النظامي جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

في ذات السياق أعلنت كتائب شهداء الأقصى تمكن المجاهدين من خوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني وآلياتهم بالأسلحة المناسبة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، كما تمكنوا من قصف تحشدات قوات العدو المتوغلة في قاطع رفح محيط القرية السويدية برشقة صاروخية وقذائف الهاون النظامي عيار (60).

على ذات الصعيد تمكن مجاهدو كتائب المجاهدين من الاشتباك مع قوات العدو الصهيوني بالأسلحة المناسبة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة وإصابات مؤكدة في صفوفهم.

وكانت كتائب القسام قد بثت مشاهد من تصدي مقاتلي القسام لآليات العدو المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة.

وأظهرت المشاهد لحظة الاشتباك مع جنود العدو الصهيوني بالأسلحة الرشاشة ومن مسافات قريبة وسط الأحياء السكانية، كما وثقت المشاهد تفجير عبوات ناسفة بدبابات العدو الصهيوني وتحويلها إلى ركام.

قد يعجبك ايضا