اليوم الـ 276.. فصائل المقاومة تدمر دبابة و6 آليات وتكبد  العدو خسائر كبيرة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 2 محرم 1446هـ

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية  لليوم الـ 276 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

 

كتائب الشهيد عز الدين القسام أعلنت تمكن المجاهدين في حي تل الهوا غرب مدينة غزة من  إيقاع قوة صهيونية بين قتيل وجريح بعد الاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتفجير عبوة “رعدية” مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 6 جنود و استهداف قوة صهيوينة راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة الشاليهات غرب حي تل الهوا بمدينة غزة وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وأعلنت  كتائب القسام تمكن المجاهدين في محور التقدم بحي تل الهوا غرب مدينة غزة من استهداف  دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بعبوة أرضية معدة مسبقًا واستهداف جيب عسكري صهيوني بعبوة ناسفة وجيب آخر بقذيفة “الياسين 105″، بالإضافة لاستهداف ناقلة جند صهيونية بعبوة “شواظ 3” على دوّار الـ 17 غرب وجرافة صهيونية من نوع “D9” بعبوة “شواظ 3” في شارع الرشيد غرب حي تل الهوا بمدينة غزة.

كما دكت كتائب القسام تستهدف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بعدد من صواريخ “رجوم” عيار 114ملم.

 

من جانبها أعلنت سرايا القدس تفجير آليتين عسكريتين صهيونيتين بعبوات أرضية مزروعة مسبقا في محور التقدم حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وقصفت سرايا القدس بقذائف الهاون مركزا لقيادة العدو الصهيوني على خط الإمداد في محور “نتساريم” وتحشدات العدو الصهيوني في محور التقدم بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، كما تمكنت  بالإشتراك مع كتائب أبو علي مصطفى من قصف مقر قيادة عمليات العدو  في موقع “ناحل عوز” العسكري برشقة صاروخية من نوع 107.

 

 

قد يعجبك ايضا