القسام يوقع قوة صهيونية بكمين ويقتل ويجرح أفرادها جنوب غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 13 صفر 1446هـ

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، السبت، إيقاع قوة صهيونية في كمين، وقتل وإصابة أفرادها، محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري: تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات العدو والاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة وأوقعوهم بين قتيل وجريح، مضيفة أن الهجوم وقع محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة، مؤكدة رصد هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وتحدثت وسائل إعلام عبرية في وقت سابق، عن حدث أمني صعب في مدينة غزة، مشيرة إلى إصابة ما لا يقل عن 10 جنود، كما تحدثت عن مقتل “جنديين” وإصابة ثالث بجروح خطيرة بانفجار عبوة ناسفة في معارك غزة.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الاشتباك مع جنود العدو الصهيوني في محاور التقدم شرق منطقة القرارة شمال مدينة خانيونس و قصف موقع “رعيم” العسكري برشقة صاروخية.

وأعلنت كتائب المجاهدين قصفها تموضع لقوات العدو الصهيوني في ما يسمى “محور نتساريم” وفي تلة الكرد شرق دير البلح بأربعة صواريخ “حاصب 111″، فيما دكت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تمركز لجيش العدو في تل “زعرب” غرب مدينة رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

أما كتائب شهداء الأقصى فأكدت أن المجاهدين خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات العدو الصهيوني شرق القرارة شمال مدينة خان يونس وقصفوا قوات العدو الصهيوني وآلياته المتوغلة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بوابل من قذائف الهاون.

 

 

قد يعجبك ايضا