وقفات نسائية بمحافظة حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – حجة – 19 ربيع أول 1446هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
ورددت المشاركات في الوقفات في مديريات قارة وأفلح اليمن وكحلان الشرف وأفلح الشام وكحلان عفار ومنطقتي بني مجمل والجبر الأعلى بمديرية المفتاح، الشعارات المناهضة للكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني والمؤيدة لقرارات القيادة الثورية الحكيمة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وأكدن أن الجهاد الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو، والاستمرار في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال وتقديم التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وعبرن عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حققت الحرية والعزة والكرامة لأهل الحكمة والإيمان وأعادت لليمن مكانته على المستوى العربي والإقليمي والدولي.
وأكد بيان صادر عن الوقفات المضي في تحقيق الأهداف الكبرى لثورة 21 سبتمبر والتي يمثل التغيير الجذري إحداها، وفاء لدماء وأرواح الشهداء مع الاستعداد للتضحيات بصبر ووعي عال ومسئولية تجاه المؤامرات والمخططات الرامية لاحتلال البلاد.
كما أكد الاستمرار في مواجهة الظالمين والطغاة باعتبار ذلك مسئولية دينية ومن القيم والمبادئ والثوابت الإسلامية في إحقاق الحق وإقامة العدل وأن الشعب اليمني تواق للحرية وينشد العدالة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الوقوف مع الشعب الفلسطيني دفاعاً عن المظلومين بدلا عن موقفها المخزي مع اللوبي الصهيوني.. منددا باستمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة وسط تواطؤ أممي مخجل ومعيب.
وأدان الهجوم الإسرائيلي على المدنيين في لبنان والذي يعد انتهاكا للسيادة اللبنانية، مؤكدا الوقوف مع حزب الله في خندق واحد في مواجهة العدو.
وبارك البيان العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة بصاروخِ باليستي جديد فرط صوتي وجاءت تتويجا لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة لتطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات معركة طوفان الأقصى.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يقف بدافع المسؤولية الدينية وروابط الإنسانية والإخاء مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المجرم، نصرة للمقدسات وعلى رأسها الأقصى الشريف.

قد يعجبك ايضا