تدمير 4 دبابات و5 آليات صهيونية في عمليات نوعية للمجاهدين في غزة

واصلت فصائل الجهاد والمقاومة في غزة، اليوم السبت، تدمير آليات العدو الصهيوني والتنكيل بجنوده في مختلف محاور القتال في قطاع غزة.

وأكدت القسام تمكنها من استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” بعبوة “شواظ” وعبوة شديدة الانفجار في تل الزعتر شرق معسكر جباليا شمال القطاع واستهداف دبابة صهيونية أخرى من نوع “مركفاه” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105″ في منطقة الفالوجا غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كما تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة والاشتباك معها بالأسلحة الخفيفة والقنابل اليدوية وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح وكذلك استهداف جرافة ‏”D9” عسكرية بقذيفة “تاندوم” وتفجر عبوة “شواظ” بدبابة “ميركفاه” أثناء سحبها للجرافة المستهدفة قرب محطة سرداح غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

 

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكنها من إسقاط طائرة صهيونية من نوع “كواد كابتر” والسيطرة عليها خلال تنفيذها مهام استخبارية في سماء مدينة غزة.

وتمكن مجاهدو سرايا القدس من  تفجير آليتين عسكريتين صهيونيتين بعبوتين من نوع “ثاقب” أثناء توغلهما  في محيط مسجد مصعب بن عمير شرق حي الزيتون في مدينة غزة. بالإضافة لتدمير آلية عسكرية صهيونية من نوع (ميركافاه) بتفجير عبوة “ثاقب – برميلية” شديدة الإنفجار -مزروعة مسبقاً- في محيط مسجد الزاوية بمنطقة تل الزعتر شرق مخيم جباليا.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد أكدت مقتل جنديين صهيونيين وإصابة جندي وضابط آخرين بجروح خطيرة في معارك شمالي قطاع غزة. كما أكدت  إصابة 21 جنديًا صهيونيا خلال الـ 24 ساعة الماضية بينهم 15 جنديًا عند الحدود مع لبنان و 6 جنود في غزة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com