بالفيديو.. “القسام” تبث مشاهد لاستهدافها ناقلة جند وقنص جندي صهيوني بحي الشيخ رضوان

موقع أنصار الله – متابعات – 18 ربيع الآخر 1446هـ

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الإثنين، مشاهد لعدة عمليات نفذتها ضد قوات العدو الإسرائيلي المتوغلة شمال مدينة غزة.

وبينت “القسام” من خلال المشاهد التي عرضتها في قناتها بالتليجرام، استهدافها ناقلة جند “إسرائيلية” بعبوة ناسفة في محيط منطقة الخزندار شمال حي الشيخ رضوان.

كما بينت المشاهد، تنفذ القسام عملية قنص لجندي “إسرائيلي” يعتلى آلية عسكرية وإصابته إصابة مباشرة، بالإضافة لذلك أظهرت المشاهد دك واستهداف جنود وآليات الاحتلال في حي الشيخ رضوان بقذائف الهاون.

ومساء اليوم، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، ايقاعها قوة هندسية “إسرائيلية” في كمين محكم شمال قطاع غزة.

وفي تفاصيل الكمين، قالت الكتائب في بلاغ عسكري:” رصد مجاهدونا وصول دبابة وناقلة جند وجرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع “D9″ محملتين بعدد من مكعبات المواد المتفجرة شديدة التدمير إلى مقتلة الكمين”.

وأَضافت:” استهدف مجاهدونا الجرّافة الأولى بقذيفة “الياسين 105” والجرافة الثانية بعبوة “شواظ” مما أدى إلى انفجار الآليات والمكعبات الناسفة في الرتل المتقدم وتدميره”.

وأكدت الكتائب أنها اوقعت طواقم الآليات الصهيونية بين قتيل وجريح غرب معسكر جباليا شمال مدينة غزة.

ولليوم الـ17 على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية التصدي لقوات العدو “الإسرائيلي” المتوغلة في شمال قطاع غزة ومخيم جباليا، فقد أعلنت القسام في عدة بلاغات عسكرية عن استهداف جنود وآليات الاحتلال، فيما أعلنت سرايا القدس استهدافها جنود العدو الصهيوني وآلياته، فضلا عن قصفها مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية.

يذكر أن مصدر قيادي في كتائب الشّهيد عز الدين القسام، أعلن اليوم، مقتل أسيرة “إسرائيلية” مؤخرًا في ظروف غامضة في إحدى مناطق القتال شمال قطاع غزة حيث العملية البرية المتواصلة منذ السادس من أكتوبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com