واشنطن تدرج روسيا وإيران في خندق واحد مع الإرهاب!.. وموسكو تعلق

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||وصف مسؤول روسي رفيع الإدارة الأمريكية بأنها غير مؤهلة، عقب تصريحات لنائب الرئيس الأمريكي مايك بنس قال فيها إن روسيا وإيران والإرهاب تهديدات على حلف الناتو مواجهتها.

وكتب قسطنطين كوساتشوف، رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، في صفحته على موقع فيسبوك: “تصريحات مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي بأن روسيا، وإيران، والإرهاب تنتمي إلى التهديدات الرئيسية للعالم، وتشير إلى أن إدارة ترامب غير مؤهلة، أو تمشي في طريق أسلافها، وعلى الأرجح الأولى، والثانية”.

وكان بنس أعلن في وقت سابق أثناء جلسة في المجلس الأطلسي في واشنطن أن روسيا وإيران والإرهاب تهديد لحلف الناتو، مؤكدا استعداد بلاده للوفاء بالتزاماتها كافة في إطار الحلف.

وقال بنس: من محاولات روسيا تغيير الحدود الدولية بالقوة، إلى محاولات إيران زعزعة الاستقرار في الشرق الأوسط، إلى التهديد الإرهابي الشامل الذي يمكن أن يضرب في أي وقت وفي أي مكان، يبدو العالم وقد أصبح أكثر خطورة اليوم من أي وقت مضى منذ سقوط الشيوعية، قبل ربع قرن من الزمن”.

وأكد بنس أن واشنطن متمسكة بمبدأ “الهجوم على أي عضو في حلف شمال الأطلسي يعد اعتداء على جميع أعضائه”.

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي: “مع ظهور الأعداء، القدامى والجدد، يجب على حلفنا مواصلة التطور لمواجهة التهديدات، الحالية والمستقبلية، والتهديدات الإرهابية بالتحديد”.
المصدر : وكالة القدس للأنباء

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com