مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء محافظة الحديدة للتنديد بإغلاق المنافذ اليمنية

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شهدت محافظة الحديدة  اليوم 1 ربيع اول 1439هـ،  مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي وإغلاق ميناء الحديدة وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني ومنع سفن الاغاثة والتجارة من الدخول.

وردد المشاركون في التظاهرة الجماهيرية الكبرى الهتافات المعبرة عن رفض الشعب اليمني لما يتعرض له من عدوان وحصار شامل، والمنددة بتصعيد العدوان وإغلاق ميناء الحديدة، كما رفعوا الشعارات واللافتات المنددة بالحصار وإغلاق ميناء الحديدة الذي يعد بمثابة إعدام وابادة جماعية للشعب اليمني.

واستنكر المشاركون استمرار صمت المنظمات والمجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاثة أعوام من عدوان وحصار طال كل مقومات الحياة وصولا إلى الإجراء الأخير المتمثل بإغلاق تحالف العدوان لميناء الحديدة والذي سيتسبب في كارثة إنسانية لأبناء الشعب اليمني.

وأكد المشاركون أن اغلاق العدوان للموانئ لا يستهدف فصيل معين بل انه يستهدف اليمنيين بشكل عام بعيدا عن انتماءاتهم السياسية وان الضرر من الاغلاق سيصل الى كل اليمنيين، مؤكدين أن استهداف الموانئ والمطارات يعتبر من جرائم الحرب لأنها تتسبب في تجويع الشعب، محملين  مسئولية ذلك المجتمع الدولي بكل منظماته ومؤسساته.

 

 

قد يعجبك ايضا