العدو الاسرائيلي يتوغل بحذر وسط قطاع غزة ويعتقل فتاة بالضفة المحتلة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  توغلت اليوم الثلاثاء عدة آليات عسكرية لقوات العدو الاسرائيلي لمسافة محدودة شرق دير البلح وسط قطاع غزة. كما اعتقلت قوات العدو الليلة الماضية فتاة فلسطينية من قرية النبي صالح بمدينة رام الله المحتلة.

 

وفي هذا السياق كشفت مصادر محلية ان أربع جرافات من طراز “دي 9” توغلت انطلاقا من بوابة موقع كوسوفيم العسكري على حدود بلد القرارة وشرعت بأعمال تسوية وتجريف باتجاه الشمال نحو دير البلح.

 

وتجري عمليات التوغل بغطاء من طيران الاستطلاع الاسرائيلي فيما لم تسجل عمليات اطلاق نار. وكانت عدة اليات توغلت صباح الاثنين شرق رفح جنوب قطاع غزة.

 

الى ذلك اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي، الليلة الماضية، فتاة فلسطينية من قرية النبي صالح بمدينة رام الله المحتلة.

 

وجاء اعتقال الفتاة عهد التميمي (١٧ عاما) من قرية النبي صالح، في وقت اهتم فيه جيش العدو باعتقالها زاعما أنها اعتدت على ضابط في جيش الاحتلال وأهانته وسط جنوده قبل يومين أمام منزلها.

 

ونشر إعلام العدو مقطع “فيديو” والفتاة “التميمي” تقوم بضرب ضابط الاحتلال الذي تعدى على حرمة منزلها وقامت بطرده من المنزل.

 

وإثر الحادثة اعتقلت قوات العدو الاسرائيلي الفتاة التي كانت تدافع عن حرمة منزلها، وذلك ضمن حملة دهم واسعة شنتها على مدن الضفة واعتقلت خلالها أكثر من 11 مواطنا.

 

المصدر: موقع الوقت

قد يعجبك ايضا