تدشين حملة التجنيد الطوعي وتوزيع عشرة ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مناخة بصنعاء

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دشن أبناء مديرية مناخة بصنعاء، اليوم السبت 3 جماد أول 1439هـ، حملة التجنيد الطوعي تحت ” شعار انفروا خفافا وثقالا “، كما دشنوا توزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء من مؤسسة بنيان التنموية وبالتنسيق مع مؤسسة الشهداء.

وفي التدشين الذي حضره قيادات السلطة المحلية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أكد المشاركون على أهمية مواجهة تصعيد العدوان باستمرار الصمود وتعزيز التلاحم ورفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد، مؤكدين على أهمية التفاعل مع حملة التجنيد الطوعي التي تبنتها وزارة الدفاع بما يكفل تعزيز جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

 

ونوه المشاركون بالأدوار الوطنية لأبناء المديرية وما قدموه من تضحيات لحماية تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.، مؤكدين الاستعداد لبذل الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وكرامة أبناءه وكذا  تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي التي تسهم في بناء جيش وطني يحمي الوطن ومقدراته.

وفي ذات السياق نظمت حرائر مديرية مناخة وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار مجازر العدوان السعودي الأمريكي ودعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، مؤكدات الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس والدفع بأبنائهن وأزواجهن إلى جبهات الشرف والبطولة ومعسكرات التدريب دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته في مواجهة الغزاة ومرتزقتهم.

وفي ذات المديرية دشنت مؤسسة بنيان التنموية وبالتنسيق مع مؤسسة الشهداء توزيع عشرة ألف سلة غذائية لأسر الشهداء العظماء ضمن مشروع أغنياء من التعفف وكأقل واجب تجاه تضحيات الشهداء وأسرهم.

قد يعجبك ايضا