إب : فعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد في مديريات العدين الاربع

موقع أنصار الله || أخبار محلية || افتتح اليوم السبت 17 جماد اول 1439هـ، بمديرية حزم العدين معرض الصور الفوتغرافية لشهداء مديريات العدين والحزم والفرع ومذيخرة .

وخلال الافتتاح الذي حضرته قيادات السلطة المحلية في المديريات الاربع وقيادات انصار الله اوضح المشاركون ان الذكرى السنوية للشهيد تمثل اعظم صور الوفاء لقادة الوفاء الشهداء الذين قدموا اغلى ما لديهم وهي النفس في سبيل الله والوطن ودفاعا عن المستضعفين في هذه الأرض.

وأشار المشاركون الى ان مديريات العدين الاربع قدمت الكثير من الشهداء العظماء الذين ساهموا الى جوار اخوانهم من الشهداء في هذا الوطن ضد العدوان وقدموا اروع ملاحم الصمود والفداء والتحدي لطواغيت هذا العصر الذين اجمعوا حقدهم واسلحتهم ومكرهم على هذا الشعب المظلوم ؛ لافتين الى ان عطاءات الشهداء ودمائهم كانت ولازالت وستظل رمزا للنصر والشموخ والكبرياء لهذا الوطن .

 

كما اقيم حفل تدشين لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديريات العدين الاربع حيث القيت العديد من الكلمات حثت المجتمع على الوفاء للشهداء والاهتمام باسرهم وتخليد ذكراهم والتضحيات التي يذلوها في سبيل هذا الوطن .

 

وقام الوكيل المليكي وقيادات انصار الله بزيارات الى عدد من اسر الشهداء في مديرية حزم العدين ايذانا بتدشين الزيارات لأسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ؛ حيث قدمت في الزيارات الهدايا والسلات الغذائية لأسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا