ريمة: افتتاح معارض الشهداء بمديريات كسمة والجعفرية وبلاد الطعام ومزهر

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دشن بمديرية الجعفرية فعالية ثقافية وافتتاح المعرض السنوي لذكر الشهيد  بحضور رسمي وشعبي  وسط زخم كبير حيث تتطلع الحاضرون على  أقسام واجنحة المعرض ومحتوياته من الصور  والتي كانت لها اثرا في واقع المجتمع.

وتخللت الفعالية  زيارات تفقدية لعدد من اسر الشهداء بمركز المديرية وقدموا لهم الهدايا العينية  والمساعدات  الرمزية واطلعوا على احوالهم واحتياجاتهم الخاصة.

 

وفي مديرية مزهر افتتح  معرض الصور السنوي للشهداء بمركز بالمديرية والمشتمل على صور وبيانات شهداء مديرية مزهر والذي سطروا بتضحياتهم اروع البطولة في سبيل الله وعزة ونصرة المستضعفين.

 

المشاركون أشادوا  بالتنظيم والاعداد والتجهيز لمثل هذا العمل الذي ينعكس على واقع المجتمع ويترك الاثر للإستمرار في بذل التضحية والفداء.

 

وفي مديرية بلاد الطعام دشن  المهرجان السنوي للشهيد بمدرسة الفتح  بمركز المديرية والتي تشتمل على العديد من الفعاليات والانشطة التوعوية والتثقيفية والاهتمام الذي يجب ان يحظى به الشهداء الابرار وذويهم  وافتتح معرض الشهداء وسط اعتزاز وافتخار اهاليهم ومحبيهم الزائرون ثمنوا جهود القائمون على المعرض من حيث الاعداد والتنظيم

 

كما قام أبناء كسمة ومعهم الشخصيات الاجتماعية وأهالي واسر الشهداء بافتتاح المعرض السنوي لصور الشهداء بمركز المديرية والذي احتوى على صور وبيانات الشهداء الابرار من ابناء المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا