لقاء قبلي موسع بمديرية ميفعة عنس بذمار لتعزيز الصمود ورفد الجبهات

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نظم أبناء ميفعة عنس بمحافظة ذمار ، اليوم الأربعاء 21 جماد اول 1439هـ، لقاء قبيا موسعا للتأكد على استعداد ابناء المديرية لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

وفي اللقاء اكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، اهمية رص الصفوف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتخلص من الوصاية والانتصار للإرادة الوطنية، مشددا على دور ابناء مديرية ميفعة عنس في تعزيز الامن والسلم الاجتماعي وإفشال مخططات العدوان ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

 

فيما أكد مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي في كلمة له، أهمية مبادرة أبناء المديرية وأبناء المحافظة بصورة عامة للالتحاق في صفوف القوات المسلحة من خلال حملة التجنيد الطوعية التي دعت إليها وزارة الدفاع.

 

ولفت إلى اهمية اضطلاع مختلف الشخصيات الاجتماعية في المديرية بدورها في الحفاظ على الامن والاستقرار وتعزيز التلاحم بين ابناء المجتمع وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

 

وكان مدير مديرية ميفعة عنس علي حسين الكبسي اكد استعداد ابناء المديرية لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان وتأمين ساحتهم وعدم السماح بأي ممارسات لزعزعة الامن والاستقرار.

 

قد يعجبك ايضا