إصابة ستة مدنيين في اعتداءات على ريف دمشق

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  إعتدت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بعض مناطق الغوطة بالقذائف على مدينة جرمانا بريف دمشق ما أسفر عن إصابة 6 مدنيين بجروح.

 

وفي تصريح لوكالة الأنباء السورية، أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن “3 قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنتشرة في بعض مناطق الغوطة سقطت في محيط منطقتي دف الصخر والنسيم بمدينة جرمانا أسفرت عن إصابة 6 مدنيين بجروح بينهم امرأة إصابتها بليغة وتم إسعافها إلى مستشفى دمشق.”

 

كما أصيب أمس مدنيان بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعشرات القذائف على ساحة التحرير وشارع بيروت ومحيط المشفى الفرنسي ومنطقة الدويلعة ومحيط كلية الهندسة الكهربائية والميكانيكية وشارع حلب والمزرعة بمدينة دمشق ومستودع للهلال الأحمر ومحيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

 

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدي بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة دمشق وريفها حيث تنفذ وحدات من الجيش عملية عسكرية لاجتثاثها وإعادة الأمن والاستقرار إلى الغوطة.

 

يذكر أن القرار رقم 2401 الذي تبناه مجلس الأمن الدولي، القاضي بوقف الأعمال القتالية في سوريا لمدة 30 يوما على الأقل، لا يسري على تنظيمات داعش وجبهة النصرة والقاعدة وجميع الجماعات الأخرى والكيانات المرتبطة بها وغيرها من الجماعات الإرهابية.

 

المصدر: موقع الوقت

قد يعجبك ايضا