لقاء قبلي حاشد لقبائل همدان بمحافظة صنعاء دعما للجيش واللجان الشعبية (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نظمت قبائل همدان بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ، لقاء قبلي حاشد دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بالمال والرجال والغذاء حتى تحقيق النصر.

 

وسيرت قبائل همدان خلال الوقفة قافلة غذائية كبرى حملت اسم “الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه” مؤكدين على أهمية أن يكون الرد على جريمة اغتيال الرئيس الصماد ورفاقه ممزلزل يليق بمكانة الشهيد.

 

وجددت قبائل همدان رفضها للتدخلات الأمريكية الإسرائيلية في الشئون اليمنية، ودعمها للسلطات السعودية والإماراتية في إرتكاب أبشع الجرائم بحق اليمن أرضا وإنسانا.

 

واعتبرت اغتيال الرئيس الصماد جريمة تجاوزت دول العدوان الخطوط الحمراء وإستهداف لأبناء اليمن .. مستنكرة هذه الجريمة وكافة جرائم العدوان بحق اليمنيين.

 

وأعلنت قبائل همدان مباركتها للأخ مهدي المشاط في نيله الثقة لرئاسة المجلس السياسي الأعلى خلفا للشهيد الصماد.. مؤكدة ضرورة تماسك الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود.

 

وأكد مشائخ وأعيان ووجهاء همدان الاستمرار على خطى الرئيس الشهيد الذي ضحى بروحه في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

واعتبروا القافلة الكبرى التي تحتوي على عشرات السيارات المحملة بمواد غذائية وعصائر ومبالغ مالية مقدمة للجيش واللجان الشعبية، أقل ما يمكن تقديمه لمن يضحون بأرواحهم دفاعا عن الوطن .. مؤكدين أنه سيتبعها العديد من القوافل حتى تحقيق الانتصار.

 

قد يعجبك ايضا