تدشين حملة دعم القوة الصاروخية في مغرب عنس والمنار بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دشنت بمديريتي مغرب عنس والمنار بمحافظة ذمار اليوم الحملة الشعبية لدعم القوة الصاروخية تحت شعار “يد تحمي .. ويد تبني”.

 

وفي التدشين بمديرية مغرب عنس بحضور قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، أشار مدير المديرية عبدالكريم الصارم، إلى أهمية رفد القوة الصاروخية بالإمكانيات اللازمة لتطوير قدراتها في مواجهة العدوان والرد على جرائمه.

 

وحث أبناء المديرية على المشاركة الفاعلة في الحملة .. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف واستمرار التحشيد ورفد الجبهات ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة الغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر.

 

وأشاد بدور أبناء مغرب عنس في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة ووحدة الوطن وأمنه واستقراره.

 

وفي مديرية المنار دشنت الحملة التدشين بحضور قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية.

 

وخلال التدشين أشار مدير المديرية خالد السبلاني إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاثة أعوام والتي تتنافى مع قيم ومبادئ الأديان السماوية والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

 

وأكد أهمية تعزيز الاصطفاف واستمرار الصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي لمخططاته التدميرية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

وحث أبناء المديرية على المشاركة الفاعلة في الحملة.. مشيدا بدور أبناء المنار في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقرار.

قد يعجبك ايضا