تنظيم مستقبل العدالة يسير قافلة غذائية كبرى دعما للمرابطين بالساحل الغربي (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || سيًر تنظيم مستقبل العدالة فرع محافظة ذمار اليوم قافلة العدالة الثانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

 

احتوت القافلة على عشرات الأطنان من المواد الغذائية والعصائر إضافة إلى 30 دراجة نارية للمرابطين بجبهة الساحل الغربي.

 

وخلال تسيير القافلة أكد عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة فؤاد الراشدي أن القافلة تعد مساهمة رمزية من تنظيم مستقبل العدالة لدعم المرابطين بجبهة الساحل الغربي الذين بذلوا أرواحهم رخيصة من أجل الدفاع عن الوطن وكذا استشعارا بالمسئولية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

 

وأشار إلى أن هذه القافلة تعتبر ثاني قافلة يسيرها التنظيم حيث تم تسيير قافلة العدالة الأولى في شهر رمضان الماضي لأبطال الجيش و اللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة ..مؤكدا بان هذه القافلة لن تكون الأخيرة وسيستمر التنظيم بتسيير القوافل حتى تحقيق النصر.

 

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية يقفون إلى جانب أبناء الحديدة .. مؤكدا الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن والعزة والكرامة.

 

وأشاد الراشدي بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من بطولات في مختلف جبهات الشرف والبطولة والذين يلقنون العدو أقسى الدروس.

 

ودعا المكونات السياسية والمجتمعية إلى الإستمرار في رفد جبهات العزة والصمود بالمال والعتاد والرجال دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

كما القى محمد البنوس كلمة عن السلطة المحلية والشيخ علي احمد غيلان العسودي عن التلاحم الشعبي القبلي وعصام محسن عمر عن مشائخ وعقال محافظة ذمار.. أكدت في مجملها على أهمية رفد المرابطين في مختلف جبهات الصمود والشرف الذين يذودون عن حياض الوطن ويلقنون العدو اقسى الدروس.

 

ودعت الكلمات أبناء الشعب اليمني إلى دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالرجال وبالمال دفاعا عن الأرض والعرض وخاصة جبهة الساحل الغربي ..مشيدين بمبادرة بتنظيم مستقبل العدالة ودعمه لجبهات العزة والكرامة.

 

قد يعجبك ايضا