الجيش السوري يعلن إستعادة السيطرة على معبر نصيب الحدودي مع الأردن

موقع أنصار الله – سوريا –23 شوال 1439هـ

 

أعلن الجيش السوري اليوم السبت استعادة السيطرة على معبر نصيب الحدودي مع الأردن بعد معارك مع المجموعات المسلحة في المعبر .

 

وذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) “ان وحدات من الجيش سيطرت خلال الساعات الـ 24 الماضية على عدد من المخافر الحدودية في ريف درعا الجنوبي الشرقي وصولاً إلى معبر نصيب حيث انتشر فيه عناصر من الجيش بعد تمشيطه وإزالة مخلفات التنظيمات الإرهابية التي اعتدت عليه وسيطرت عليه منذ نحو 3 سنوات”.

 

واكدت الوكالة “أن وحدات الجيش عثرت خلال عملية التمشيط على عتاد وسلاح حربي ثقيل من مخلفات الإرهابيين يضم عربات (بي ام بي) و(بي ار دي ام) إضافة إلى مستودعات ذخيرة متنوعة بينها قذائف هاون ودبابات وقواذف مختلفة وذخيرة متوسطة وصغيرة مع مشفى ميداني في أحد أقبية المباني يضم مستودع أدوية مصدرها خارجي إضافة إلى ورشة لتصنيع العبوات الناسفة وسجن كان الإرهابيون يستخدمونه لاحتجاز المختطفين”.

 

واكدت وكالة (سانا) “الأهمية الاستراتيجية العسكرية والاقتصادية لاستعادة المعبر وذلك بعد استعادة المخافر الحدودية من ريف السويداء الجنوبي الغربي وصولاً إلى نصيب ونشر نقاط الحراسة على طول الحدود وبالتالي إغلاق جميع المنافذ غير الشرعية وسبل وخطوط التهريب والإمداد للمجموعات الارهابية”.

 

المصدر: وكالات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com