وحدات الجيش واللجان الشعبية يواصلون قصف معسكرات العدوان السعودي بعشرات الصواريخ والقذائف

بالتزامن مع الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال والشيوخ ، تواصل وحدات الجيش واللجان الشعبية بدك معسكرات العدوان السعودي بالصواريخ المتنوعة وقذائف المدفعية .

وكان وحدات الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قد قصفت ليل أمس معسكر عليق والجحف ورقابة الضبعة في ظهران الجنوب ب 26 صاروخاً وعدد من قذائف المدفعية موقعين خسائر في جيش العدو وعتاده العسكري .

كما استهدفت وحدات الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية بالمدفعية تجمعاً للآليات والجند السعوديين في موقع برج الرديف في جيزان ، وعلى إثر هذه الضربات المسددة بعون الله شوهد الجنود السعودين وهم يلوذون بالفرار من مواقعهم وترساناتهم الهائلة .

كما أحرق الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية محملة بالأسلحة في وادي الملح في جيزان وقصفوا معسكر العين الحارة ومواقع عسكرية سعودية خلف منطقتي ملحمة وجبل دخان في جيزان بـ 40 صاروخاً

واستهدف الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية مواقع عسكرية سعودية في الرميح والعمود والدخان في جيزان وقاموا بقصف دار الامارة في محافظة احد المسارحة بمنطقة جيزان .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com