أبناء مدينة صنعاء القديمة يشيعون شهداء مجزرة العدوان السعودي الأمريكي على منازل حارة القاسمي

شيع جموع غفيرة من أبناء محافظة صنعاء اليوم الأحد 13-6-2015م شهداء مجزرة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والهمجي على منازل في حارة القاسمي بمدينة صنعاء القديمة.

المشيعون عبروا عن استنكارهم وغضبهم وسخطهم الشديد لاستهداف العدوان السعودي الأمريكي لمنازل المواطنين في محافظات الجمهورية عموما ومدينة صنعاء القديمة بشكل خاص سيما وهذه المدينة التاريخية تمثل التراث اليمني الأصيل ومصنفة على لائحة التراث العالمي .

وتوعد المشيعون دول العدوان السعودي الأمريكي الهمجي بالرد القوي وأن الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني لن تمحى من ذاكرتهم والدماء لن تسقط بالتقادم .. مؤكدين أن استمرار مملكة قرن الشيطان في همجيتها وعدوانها سيجعل من كل الشعب اليمني رجاله ونسائه وأطفاله يقفون صفاً واحداً في مواجهتها بكل الإمكانيات والوسائل .

وطالب المشيعون الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمعَ الدولي وكافة المنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل مسؤوليتها إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني .. مؤكدين ضرورة العمل على إيقاف هذا العدوان الهمجي الذي أهلك الحرث والنسل واستهدف الأطفال والنساء ودمر البنية التحتية المدنية والعسكرية ، ولازال يفرض الحصار الظالم والغاشم والهمجي على أكثر من 25 مليون يمني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com