20 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف العدوان السعودي الأمريكي على عدد من المحافظات

واصل العدوان السعودي الامريكي الغاشم، ارتكاب جرائمه البشعة في حق المدنيين اليمنيين الأبرياء في عدد من محافظات الجمهورية، حيث خلفت غارات اليوم 20 شهيدا بينهم نساء وأطفال، والعشرات من الجرحى.

حيث ارتكب طيران العدوان السعودي الامريكي ، مجزرة بشعة جديدة بحق مدنيين بالعاصمة صنعاء، فقد استهدف طيران العدو منازل مواطنين بمنطقة بيت معياد ما أدى إلى استشهاد ثمانية من أسرة أحمد الأكوع وإصابة أكثر من 40 آخرين معظمهم من النساء والأطفال.

وفي محافظة صعدة استهدف العدوان السعودي الامريكي منزل المواطن أحمد محمد الصيلمي بمنطقة دماج مديرية الصفراء ما أدى إلى استشهاد خمسة أشخاص هم 3 أطفال وامرأتين وإصابة ثلاثة آخرين , كما استشهد 6 أشخاص آخرين إثر استهداف طيران العدوان لمنطقة جبل حرم بمديرية رازح بسلسلة من الغارات، كما شن عدة غارات على منازل المواطنين بقرية ملحة منطقة مران مديرية حيدان فضلا عن سوق شعبي بمنطقة الشعف بمديرية ساقين.

وفي محافظة صنعاء استشهدت طفلة و جرح 4 آخرين جرحى في غارات لطيران العدوان على منطقتي بيت نعم والغرزة بمديرية همدان

وفي محافظة ذمار أصيب 11 شخصا بجروح طفيفة إثر استهداف طائرات العدوان السعودي الامريكي بغارتين جويتين على عدد من منازل المواطنين في محافظة ذمار.

وفي صعدة أيضا نفذ طيران العدوان السعودي الامريكي عدة غارات جوية على منازل المواطنين في مديرية باقم الحدودية خلفت دمارا كبيرا في الممتلكات الخاصة والعامة، وشن غارتين على عقبة مران بمديرية حيدان واستهدف بالمدفعية منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر.

كما استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي جمرك حرض ومنطقة الجبر بمديرية حرض محافظة حجة، وشن ثلاث غارات على مدينة حرض القديمة ووادي سليمان بالمحافظة.

وفي محافظة لحج، جدد طيران العدوان السعودي الامريكي ، اليوم، استهدافه لمركز العند الطبي، الذي استهدف يوم أمس بخمس غارات جوية.

كما شن طيران العدوان عدة غارات على منطقة الاشراف بمأرب ما أدى الى تدمير منزل ومجامع , وشن غارتين أيضا على منطقة العقبة بمحافظة الجوف .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com