لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية والوجاهات والمشائخ في مديرية الشغادرة بحجة

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 ذو القعدة 1439هـ

 

أكد محافظ حجة هلال عبده الصوفي على أهمية استشعار للجميع للمسؤولية في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن بعد أن تجاوز الكثير من التحديات التي فرضها العدوان.

 

وحث على استمرار التعبئة والتحشيد ودعم الجبهات بالمال والرجال وتعزيز الصمود للتصدي للعدوان الذي وصل إلى مرحلة اليأس بفضل الله وصمود ووعي أبناء الشعب اليمني.

 

ولفت محافظ حجة إلى أن مخططات ومشاريع العدوان تستهدف النيل من سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقرار ونهب ثرواته تحت مسميات متعددة ,, داعيا إلى تشكيل لواء كامل من أبناء المديرية أسوة بالمديريات الأخرى ليكونا رفدا وسندا لأخوانهم المجاهدين في جبهات العزة والشرف.

 

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم بمديرية الشغادرة بحضور وكيلي المحافظة محمد القاضي وإسماعيل المهيم والذي ضم المجلس المحلي والوجاهات والمشائخ والأعيان بالمديرية.

 

ناقش اللقاء عدد من القضايا المتصلة بالوضع الراهن الذي يمر به الوطن جراء العدوان والسبل الكفيلة بتعزيز مواجهته.

 

وفي اللقاء القيت العديد من الكلمات من قبل مدير عام المديرية مهيوب سراع والمشرف الثقافي بالمحافظة عبدالرحمن شرويد وعن أبناء المديرية والمشائخ والوجهاء, أكدت إستمرار الصمود ودعم جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقديم الغالي والنفيس حتى دحر العدوان وتحقيق النصر .

 

وحملوا دول العدوان والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب على التصعيد بالساحل الغربي ومحافظة الحديدة.

 

كما أدانوا الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوى العدوان ومرتزقته بحق أحد الأسرى والتي تتنافى مع كل القيم الإنسانية,, محيين سلاح الجو المسير على إنجازه الكبير والمتمثل في ضرب مطار ابو ظبي بعدد من الغارات الأمر الذي يعتبر انتصار جديد على قوى تحالف العدوان ووسيلة ردع مهمة تضاف إلى سلسلة الخيارات الاستراتيجية الهامة لشعبنا.

قد يعجبك ايضا