وقفة قبلية مسلحة لابناء سحار بصعدة للتنديد بالعدوان والتحشيد للجبهات

موقع أنصار الله – صعدة – 16 ذو القعدة 1439هـ

 

نفذ أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، وقفة قبلية مسلحة تنديداً بالعدوان الأمريكي السعودي وجرائمه المستمرة والتي كان أخرها جريمة آل الصيفي بصعدة وراح ضحيتها أكثر من 13 شهيدا وجريحا، وكذلك الجرائم التي يرتكبها بحق الصيادين في الحديدة , ورفداً للجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأدان أبناء سحار في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من وكلاء المحافظة الجريمة الشنيعة التي أقدم عليها منافقي العدوان بحق الاسير الجريح أبو فتح الرحمن سمنان.

وأكد البيان على تمسك ابناء اليمن بالحق القانوني في الرد والردع لجرائم العدوان ومرتزقتهم.. مشيراً الى ان مثل هذه الجرائم تكشف ان لا خيار للشعب اليمني سوى التصدي وان المواجهة هي الخيار الصحيح لكل حر من ابناء هذا الشعب.

وشدد البيان على وجوب التحرك واستمرار الثبات في مواجهة العدوان باعتبار ديننا وهويتنا توجب علينا ان نعيش أحرارا وكرماء .. مباركا الضربات الصاروخية المسددة وعمليات الطيران المسير والتي كان اخرها استهداف مطار أبوظبي بدولة الإمارات .. ومطالبا بمزيد من الضربات حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

كما دعا المشاركون في الوقفة أبناء الشعب اليمني للتوجه لمراكز البريد لدعم الطيران المسير والقوة الصاروخية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com