وقفة في مدينة فانكوفر الكندية تضامنا مع الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف العدوان (صور)

موقع أنصار الله  –  فانكوفر  – 12 محرم 1440هـ

 

نظمت منظمة ماو للسلام وقفة احتجاجية ضد الحرب على اليمن في مدينة فانكوفر الكندية للتضامن مع الشعب اليمني والمطالبة بوقف العدوان ضد اليمن.

 

حيث طالب المتظاهرون السعودية وامريكا وبقية قوات التحالف بوقف الحرب على اليمن، كما طالبوا حكومة بلادهم بوقف صفقة السلاح مع السعودية.

 

ووقف المتظاهرون لساعات يطالبوا المواطنين الكنديين بالتوقيع على عريضة للمطالبة بإيقاف صفقة الاسلحة.

 

وأكدت السيدة اليسن بولين رئيسة منظمة ماو خلال الوقفة استمرار المنظمة في المطالبة بإيقاف الحرب لأكثر من ثلاث سنوات وأن المنظمة ستسمر في دعمها للسلام في اليمن، وطالبت رئيس الوزراء الكندي جستن تردوا بإيقاف صفقة الأسلحة.

 

وكما تحدث اسعد الجبوبي رئيس الجالية اليمنية في كندا مؤكدا اهمية الوقفة الاحتجاجية في هذا اليوم والشهر التاريخي حيث قامت ثورتي ٢١ و٢٦ سبتمبر ضد الفساد والظلم وطالب الجبوبي المجتمع الدولي بالقيام بأبسط واجباته الإنسانية لفتح مطار صنعاء للمرضى والمسافرين ورفع الحصار الاقتصادي عن اليمن.

 

كما تحدث شاكر العبيدي الناشط السياسي مؤكدا ضرورة إيقاف الحرب وفتح المجالات الجوية والبحرية وحيا صمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان لاكثر من ثلاث سنوات وابطال ثورتي ٢١ و٢٦ سبتمبر وهذا وقد لقت الوقفة الاحتجاجية بتفاعل المارة والتأييد المتصاعد في الشارع الكندي مع القضية اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com