أبناء مربع رباط النهاري في الجبين بريمة يستنكرون جرائم العدوان الغاشم

موقع أنصار الله  –  ريمة  – 13 صفر1440هـ

 

نظم أبناءعزل الحديدية وخضم وبدج  بمربع رباط النهاري بمديرية الجبين بمحافظة ريمة اليوم الاثنين وقفة احتجاجية استنكار وتنديدا بالمجار اليومية التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق أبنا الشعب اليمني .

 

وخلال الوقفة الاحتجاجية أكد المشاركون صمودهم وثباتهم تجاه ما يمارسه تحالف الشر من استهدافه لقوت المواطن اليمني وحربه الاقتصادية القذرة التي لا تمت للإنسانية بأي صله من خلال حصار الموانئ والمطارات وطباعة العملة الجديدة دون غطاء يحافظ على استقرار الوضع المعيشي وتدهور العملة.

 

كما أكد المشاركون في الوقفة تحركهم الجاد ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال مهما صعد تحالف العدوان من إجرامه بالقتل الممنهج سواء بطائراته او حصاره فلن يوهن من عزيمة ابناء هذا الشعب العظيم الذي يستمد ثباته وصموده وقوته ونصره من الله سبحانه وتعالى ومن الشرفاء الصامدين في مختلف ميادين العمل وكافة جبهات القتال.

 

وجدد المشاركون من ابناء مديرية الجبين بمحافظة ريمه الى التحلي بالوعي واليقظة التامة تجاه مخططات العدوان واساليبه الماكرة سواء على مستوى الحرب الناعمة او رياح السلام التي يحاول العدوان من خلالها تفكيك الجبة الداخلية وهذا ما حذر منه قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.

 

حضرة الوقفة الاحتجاجية مسئول الوحدة التربوية لانصار الله و مدير عام مديرية الجبين ومعه مدير مكتب التربية ومسئول انصار بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا