مهرجان خطابي احياءً لذكرى المولد النبوي الشريف بالمحويت

موقع أنصار الله  – المحويت – 6 ربيع الأول1440هـ

 

أقيم في مدينة المحويت، اليوم الأربعاء، مهرجان خطابي بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف.

 

وفي المهرجان الذي حضره المحافظ فيصل بن حيدر والوكيل يحيي عبده ابراهيم ومسئولو المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء وأكاديميين ومثقفين..ألقيت كلمات استعرضت نماذج من حياة الرسول (ص) وشخصيته وجهاده ودوره في مقارعة طواغيت الكفر والظلم.

 

وتطرقت الكلمات إلي واقع الأمة وحالة الشتات والانقسام في صفوفها وأهمية الاقتداء بالمنهج النبوي والرجوع لمبادئ الرسول الأعظم .

 

وحيا المحافظ حيدر تفاعل وحضور أبناء مدينة المحويت وهبتهم الشعبية التي تعكس مكانة ذكري المولد في نفوسهم وابتهاجهم بقدوم المناسبة واستعدادهم لا حيائها.

 

وأكد أن مناسبة ذكري مولد الرسول محمد صلي الله عليه وسلم تحيي في النفوس القيم والمبادئ والنهج المحمدي وتقوية لروابط الدين والاخاء وتوحيد الصفوف وتعزيز التلاحم.

 

ودعا محافظ المحويت إلي الاستفادة من ذكري المولد باستلهام الدروس الايمانية من صمود وصبر الرسول أثناء مواجهته قوي الباطل والانتصار لدين الحق و الاسلام.

 

فيما أكد مدير عام المديرية ابراهيم عبدالحميد أهمية ذكري مولد الرسول محمد وضرورة احياء المناسبة في كافة قري وعزل المدينة والاستفادة منها في لمراجعة الأخطاء وتعميق الروح الايمانية.

قد يعجبك ايضا