حفل بذكرى المولد النبوي بمديرية الصافية بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 6 ربيع الأول1440هـ

 

نظمت المنطقة التعليمية بمديرية الصافية بأمانة العاصمة بالتعاون مع منظمة رائدون للتنمية المستدامة اليوم حفل بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

 

وفي الحفل أشار وكيل أمانة العاصمة علي السقاف إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي، يعزز من ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ورسالته الخالدة.

 

وأوضح أن إحياء هذه المناسبة للتذكير بطاعة الله سبحانه وتعالى ومنطلقا لإحياء الرسالة المحمدية والتعريف بشخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعميق حبه في وجدان الأمة ومشاعرها .

 

وألقيت خلال الحفل كلمات من مدير المديرية ناجي الشيعاني وأمين عام منظمة رائدون للتنمية علي مسعد العجي ومستشار المنظمة مهدي الغويدي ..أشارت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة الدينية العظيمة بما يليق بمكانة الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وتطرقت إلى جوانب من سيرة حياة الرسول الكريم وماتحلى به من مكارم الأخلاق، ما يتطلب من الجميع الاقتداء والاهتداء بها قولا وعملا لا سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

 

وأوضحت أن هذه المناسبة تجدد الولاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم والتمسك بمبادئ الإسلام وقيمه العظيمة وأخلاقه الكريمة وتشريعاته التي فيها الخير والفلاح للأمة.

 

تخلل الحفل الذي حضره نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة حميد قطران وعدد من المسؤولين، عرض كشفي شبابي وأوبريت بعنوان ” وعليك يا حبيب السلام”، وفقرات شعرية والمديح الصمدي وإسكتش لطالبات مدرسة معين.

قد يعجبك ايضا