اجتماع بريمة يناقش آلية الرقابة والالتزام بقائمة الأسعار

موقع أنصار الله  – ريمة – 19ربيع الأول1440هـ

 

ناقش اجتماع بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ريمه اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد آلية الرقابة على الوضع التمويني ومستوى توفر المواد الغذائية بالمحافظة.

 

وأستعرض الاجتماع بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود أمين قائمة الأسعار المحددة من وزارة التجارة والصناعة للمواد الأساسية والضرورية وتنفيذها على كافة التجار بمختلف المديريات.

 

وتناول الاجتماع تفعيل مهام اللجان الميدانية في مراقبة السوق المحلية ومدى الالتزام بالأسعار المحددة.

 

وشدد المجتمعون على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتلاعبين باحتياجات المواطنين من السلع والمواد الأساسية والاستهلاكية الضرورية.

 

إلى ذلك، دشن وكيل محافظة ريمه ومعه مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة حملة الرقابة الميدانية على الاسعار المناسبة للمواد الغذائية والاستهلاكية.

 

وخلال النزول الميداني إلى سوق الجبين اطلع وكيل المحافظ على قائمة الاسعار لدى المحلات التجارية ووجه بضبط المخالفين للأسعار المحددة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك.

 

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية مراعاة الظروف المعيشية الصعبة للمواطنين والحفاظ على استقرار السوق وتوفر المواد الاساسية وضبط الأسعار بما يسهم في تأمين مخزون كافي من المواد الغذائية والحد من التلاعب بالأسعار.

 

وحث على إلزام أصحاب المحلات التجارية بإشهار قائمة الأسعار ومباشرة عملهم ابتداء من اليوم.

 

داعيا المواطنين للتعاون مع اللجان المكلفة بالنزول الميداني والإبلاغ عن أي اختلالات وتجاوزات سعرية تخالف قائمة الأسعار المحددة ليتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتلاعب بقوت المواطنين ومعيشتهم.

 

قد يعجبك ايضا