مناقشة دور وسائل الاعلام في فضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي بريمة

موقع أنصار الله  – ريمة – 13 ربيع الثاني1440هـ

 

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري دور وسائل الإعلام في فضح جرائم العدوان وانتهاكاته وتعزيز الصمود لمواجهته.

 

واستعرض الاجتماع تقرير مدير مكتب الاعلام بالمحافظة خالد صالح الجماعي حول آلية تفعيل دور وسائل الإعلام المختلفة في المحافظة خلال الفترة القادمة من العام 2019م.

وأشار التقرير إلى آلية عمل برامج وأنشطة وسائل الإعلام والإعلاميين والصحفيين والناشطين والحقوقيين بالمحافظة وتغطية فعاليات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.

 

وتناول الصعوبات التي تعترض سير العمل الإعلامي والحقوقي وأبرز الإحتياجات التي يتطلبها العمل وفي المقدمة إنشاء إذاعة محلية بالمحافظة تسهم في تعزيز الدور التوعوي لأبناء المجتمع بأهمية مخططات العدوان وكذا إنشاء مواقع إخبارية خاصة بالمحافظة.

 

وتطرق الإجتماع إلى أهمية توفير الاحتياجات الضرورية لتسهيل مهام الصحفيين والناشطين والحقوقيين بما يسهم في تحسين مستوى الأداء الإعلامي ومواجهة تضليل وسائل إعلام العدوان.

 

وأشاد المحافظ الحباري بدور الإعلاميين الذين يكرسون طاقتهم وجهودهم في مواجهة العدوان ونشر الحقيقة عن مظلومية الشعب اليمني وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين من النساء والأطفال وكبار السن.

 

وأكد استعداد قيادة السلطة المحافظة تذليل الصعوبات التي تواجة مختلف وسائل الإعلام بالمحافظة في القيام بواجبها الإعلامي في نقل ما يتعرض له الوطن بشكل عام من عدوان وحرب اقتصادية والمحافظة بشكل خاص.

 

وأشار محافظ ريمة إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للتغلب على التحديات. مشددا علي ضرورة اضطلاع الإعلاميين والناشطين والحقوقيين بمسئولياتهم الوطنية والأخلاقية في تسخير أقلامهم ووسائلهم الإعلامية للدفاع عن الوطن ومساندة جهود الدولة في توفير الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار.

 

حضر الاجتماع رئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال الحباري.

 

قد يعجبك ايضا