توزيع مساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية بلاد الطعام بريمة

موقع أنصار الله  – ريمة– 2 رجب 1440هـ

دشن وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد اليوم ومعه مدير عام مديرية بلاد الطعام غيلان البرار، توزيع مساعدات إيوائية وعينية لذوي الإحتياجات الخاصة بالمديرية.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال الحباري، أشار وكيل ريمة إلى ضرورة الاهتمام بشريحة المعاقين ومساعدتهم من خلال البرامج التأهيلية التي تسهم في إدماجهم في المجتمع .

وأكد استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التعاون وتذليل الصعوبات التي يواجهها صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة في تقديم الخدمات الضرورية لهذه الشريحة.

وأشاد وكيل المحافظة بجهود فرع صندوق رعاية المعاقين ودوره في خدمة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من الحصول على حقوقهم الأساسية في التعليم والعمل في ظل الظروف الاستثنائية جراء العدوان والحصار.

ودعا الوكيل مراد المنظمات المانحة والجهات المعنية ورجال المال والجمعيات الخيرية لدعم ومساندة ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما أوضح مدير فرع صندوق رعاية المعاقين بالمحافظة ابراهيم شاحط أنه تم استهداف مديرية بلاد الطعام التي تم النزول الميداني والبحث عن الحالات المستحقة وتزويدها بعربات ومستلزمات خاصة بالمعاقين والتي تقدر بخمسة ملايين ريال بدعم من المركز الرئيسي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين .

وثمن شاحط اهتمام ورعاية قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة فارس الحباري بهذه الشريحة وتقديم التسهيلات اللازمة لها.

سبا

قد يعجبك ايضا