تدشين فعاليات أربعة أعوام من الصمود بمدينة المحويت

موقع أنصار الله  – صنعاء – 7 رجب 1440هـ

دشنت بمدينة المحويت اليوم فعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم.

حيث نظم مكتب التربية بالمحافظة فعالية في مدرسة النبلاء حضرها عدد من مسئولي المحافظة ومشائح ووجهاء وأعيان وعقال المدينة وتربويين وشخصيات اجتماعية.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة العميد عبد القادر الماخذي على أهمية المشاركة الفاعلة يوم 26 مارس في فعالية أربعة أعوام من الصمود والثبات لإيصال رسائل الشعب اليمني للعالم.

فيما أكد مسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبد الغني الدرب أن الشعب اليمني أكثر تماسكا وصلابة واصطفاف بعد أربعة أعوام من العدوان والحصار.. لافتا إلى أن جرائم العدوان لن تخضع اليمنيين بل تزيدهم بأسا وثباتا لمواجهته.

من جانبهما أشاد مدير مدينة المحويت إبراهيم عبد الحميد وبندر السقاف بمواقف أبناء مديرية مدينة المحويت ودورهم في رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال والعتاد.

إلى ذلك استعرضت أمسية ثقافية في عزلة الشرقي بمدينة المحويت بمرور أربعة أعوام من الصمود محطات من صمود الشعب اليمني ودوره في رفد جبهات الدفاع عن الوطن.

وركزت الأمسية بحضور عدد من مسئولي المدينة ومشائخ وعقال العزلة على جوانب التنسيق لتجهيز قافلة الصمود للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وحيا العلامة يحيى الفضلي التفاف أبناء المحويت وحضورهم الفاعل.. مؤكدا أن إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود تعزز روح المسئولية لمواصلة رفد الجبهات والتصدي لمؤامرات العدوان.

وجدد أبناء عزلة الشرقي صمودهم وجاهزيتهم للنفير دفاعا عن امن الوطن وسلامة أراضيه.. مؤكدين الاستعداد لبذل كل غالي ونفيس حتى تحقيق النصر.

تخلل الأمسية الثقافية قصيدة شعرية أكدت استمرار الصمود وتعزيز الاصطفاف الوطني في مواجهة تحالف العدوان.

قد يعجبك ايضا