وقفات احتجاجية في حجة تنديدا بمجزرة العدوان في كشر

موقع أنصار الله  –  حجة  –  9 رجب 1440هـ

نظم ابناء ومشائخ وعقال مدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا واستنكارا لجريمة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة طلان بمديرية كشر بحجة والتي راح ضحيتها أكثر من 43 شهيدا وجريح كلًهم نساء وأطفال.

وفي الوقفة التي نظمت اليوم عقب صلاة الجمعة بمدينة حجة تحت شعار العدوان .. ينتقم .. من .. حجور” .. عبر المشاركون عن استنكارهم لجرائم العدوان مؤكدين على الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال، مباركين انتصارات الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات والتي كان آخرها وآد فتنة حجور المعد لها مسبقا من تحالف العدوان ، داعين ابناء المدينة خاصة والمحافظة عامة الى تجهيز قافلة مشرفة دعما لرجال الرجال في جبهات العزة والشرف وبما تتناسب مع تضحياتهم وانتصاراتهم الباسلة تدشينا للعام الخامس من الصمود والثبات.

كما نظم أبناء ومشائخ مديرية أسلم وقفة مسلحة تنديدا بجريمة العدوان بمنطقة  طلان بكشر، معلنين استمرارهم في النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

 

وبارك المشاركون انتصارات الجيش واللجان الشعبية على مدى أربعة اعوام وكذلك وأد الفتنة التي ايقظتها عصابات الغدر والخيانة بمديرية كشر منطقة العبيسة سعيا لخدمة العدوان وبرعايته، مثمنين جهود الدولة لفرض الأمن والاستقرار وتأمين الطرق من التقطعات.

كما أعلن ابناء مديرية أسسلم وقوفهم بحزم مع القيادة السياسية إلى جانب ابطال الجيش واللجان الشعبية، في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واقلاق السكينة العامة والتي لا تخدم سوى العدو الذي سفك دماء ابناء اليمن الأبرياء دون وجه حق.

وقفة لأبناء مدينة حجة

 

وقفة أبناء مديرية أسلم

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com