لقاء موسع لقضاة وموظفي محكمتي استئناف الأمانة وصنعاء والجوف

موقع أنصار الله  – صنعاء – 17 رجب 1440هـ

أكد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات أن اليمنيين يسجلون على مدى أربعة أعوام من العدوان مواقف تاريخية ورسائل صمود للعالم الذي يغض الطرف عن الجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان بشكل ممنهج لتدمير اليمن أرضاً وإنساناً.

ولفت القاضي عقبات في لقاء موسع لقضاة وموظفي محكمتي استئناف الأمانة وصنعاء والجوف والمحاكم الابتدائية التابعة لها بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان، أن الهجمة الشرسة التي تستهدف اليمن بمختلف فئاته تحتم على اليمنيين توحيد الصفوف ومواجهة العدوان بوعي وإدراك لمخططاته وأطماعه الجيوسياسية في اليمن.

وأشار إلى أن العلماء والمناضلين من مختلف فئات الشعب اليمني يجسدون تلاحم الجبهة الداخلية وأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.

وتطرق إلى دور السلطة القضائية ومنتسبيها في الصمود أمام المنعطف التاريخي الذي تمر به البلاد رغم ما يواجهونه من صعوبات يعملون على معالجتها لتقديم خدماتهم بنزاهة ومسؤولية لطالبي العدالة.

وبين الوزير عقبات أهمية المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام في 26 مارس بمرور أربعة أعوام على الصمود اليمني.

من جانبه استعرض المسئول الثقافي ضيف الله الجرادي جرائم العدوان بحق اليمنيين .. منوها بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات الصمود في وجه العدوان.

وتطرق إلى وحشية الغارات التي يلقيها تحالف العدوان والتي تجاوزت نصف مليون غارة استهدفت البنى التحتية والأهداف المدنية ولم تفرق بين المدارس والمتارس العسكرية.

تخلل اللقاء الذي حضره عدد من قيادات الوزارة قصيدة للقاضي فؤاد البكير.

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا