إب: لقاءات قبلية بالسدة ومذيخرة ويريم بمرور أربعة أعوام من الصمود (صور)

موقع أنصار الله  – إب – 2 شعبان 1440هـ

نظمت بعزلة المرخام بمديرية السدة محافظة إب اليوم لقاء قبلي بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة أشرف المتوكل .. أكد وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تتزامن مع مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

فيما أشاد مدير مديرية السدة أكرم الصيادي بالانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية، خاصة الملاحم البطولية بجبهات الضالع .

وفي مديرية مذيخرة نظمت لقاء قبلي أكد المشاركون فيه المضي على طريق الحرية والكرامة والتمسك بكتاب الله منهاجا وسلوكا.

وعبر بيان صادر عن اللقاء عن الاعتزاز بما يجسده أبناء اليمن الأحرار باختلاف توجهاتهم وانتماءاتهم خلال أربع سنوات، من صمود واستبسال دفاعا عن الأرض والعرض لدحر الغزاة والمعتدين وإفشال مخططاتهم التآمرية على اليمن أرضا وإنسانا.

وفي مديرية يريم عقد لقاء قبلي للسلطة المحلية والوجاهات والشخصيات الإجتماعية، لمناقشة مستجدات الأحداث والانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية بجبهات الضالع وسبل دعم المرابطين بالمال والرجال لتحرير المزيد من المواقع والمناطق من دنس الغزاة.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد التويتي ومدير المديرية محمد الشامي .. نددت كلمات بالجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته باختطاف امرأة وطفليها في مديرية التحيتا بالحديدة.

قد يعجبك ايضا