أبناء بعدان بإب يسيرون قافلة غذائية دعماً للمجاهدين ويباركون الانتصارات (صور)

موقع أنصار الله  – إب– 20 شعبان 1440هـ

سيًر أبناء مديرية بعدان بمحافظة إب، اليوم، قافلة غذائية متنوعة دعما للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.

احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية وعدد من رؤوس الأغنام وذلك في إطار الدعم الشعبي المتواصل والتلاحم المجتمعي ضد قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

وأكد أبناء مديرية بعدان في وقفة حاشد أقيمت على خلال تسيير القافلة و حضرها وكيل المحافظة صالح حاجب مساندتهم لأبطال الجيش واللجان ورفدهم للجبهات بقوافل من المال والرجال … مشيدين بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته… مباركين الانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات بعدان والضالع والعود.

وأوضح بيان الوقفة أن أبناء العذارب ويوبار ببعدان سيقفون صفا واحدا ضد العدوان ولن يكونوا أبدا إلا مع الوطن وسيعملون مع أحرار هذا البلد على تحرير كل شبر من أرض الحبيب.

ودعا المشاركون كل اليمنين الذين لازال العدوان يغرر بهم ويدفعهم لقتال أبناء شعبهم إلى العودة إلى جادة الصواب والوقوف مع الوطن الذي يتسع للجميع والاستفادة من قرار العفو العام.

وعبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش واللجان الشعبية وتحرير الكثير من المناطق والمديريات منها يوبار بعدان والعود وكذا الحشا ومريس وغيرها.

قد يعجبك ايضا