بالصور..لقاء قبلي في الحداء بذمار يؤكد على وحدة الصف ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  – ذمار– 5 ذو القعدة1440هـ

 

أكد أبناء مديرية الحداء بمحافظة ذمار وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وخلال لقاء قبلي موسع نظم اليوم بالمديرية تدشينا للمرحلة الثانية من تشكيل لواء الصماد، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي أهمية تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز وحدة الصف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق اليمن للعام الخامس في ظل صمت دولي وانتهاك للقوانين الدولية والإنسانية.

ونوه بدور أبناء الحداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. حاثا الجميع للإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين في جبهات العزة والبطولة .

فيما أشار وكيل اول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني إلى المخططات التي تحاك ضد الشعب اليمني والأمة بأموال عربية وإسلامية.. مؤكدا أهمية التكاتف لتعزيز الصمود واستمرار التحشيد لدعم المرابطين في مختلف الجبهات.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان في مختلف الجبهات، وإنجازات الطيران المسير والقوة الصاروخية.

بدوره أشار الشيخ نبيل الزيادي والشيخ عبدالله البخيتي إلى أن أبناء الحداء سيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال.. مؤكدين الجهوزية لتشكيل لواء الصماد ومواصلة الصمود والثبات حتى النصر.

من جانبه أشار عبدالكريم البخيتي إلى أن هذا اللقاء يأتي تجديدا للعهد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والقوافل لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

فيما أكد المشاركون في اللقاء على وحدة الصف واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.. مجددين إدانتهم لاستمرار العدوان وجرائمه، ورفضهم لكل المؤامرات التي تستهدف قضية فلسطين ومحاولات التطبيع مع العدو الصهيوني .

 

قد يعجبك ايضا