وقفات احتجاجية في الرجم والخبت وحفاش وبني سعد تنديدا بجرائم العدوان

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  14 محرم 1441هـ

نظمت قبائل مديرية الرجم محافظة المحويت، السبت، وقفة إحتجاجية تنديدا باستمرار جرائم العدوان وانتهاكاته بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي الوقفة بحضور قيادة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.. طالب المشاركون الأمم المتحدة بالتدخل لوقف حصار منطقة الدريهمي في الحديدة.. مؤكدين أن المجتمع الدولي يتحمل مسئولية تصاعد الانتهاكات الانسانية في اليمن.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة استمرار صمود ابناء الرجم ودعمهم لجبهات العزة والكرامة حتی تحقيق النصر وطرد المحتل من أرض الوطن.

من جهة أخری شيع أبناء الرجم في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد بكيل عبده الغولي من أبناء عزلة البشاري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في جبهات الدفاع عن الوطن.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها قيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية..أكد أقارب الشهيد الغولي وقبائل مخلاف بني حبش الاستعداد لتقديم المال والرجال للذود عن الوطن.

 في سياق متصل نظمت بمديرية الخبت محافظة المحويت، السبت، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي.

وفي الوقفة ألقيت كلمات عكست مستوی الوعي المجتمعي تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار ومؤامرات.

وجدد المشاركون في الوقفة، استمرار دعم الجيش واللجان الشعبية لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمعتدين.

وأكدوا أن إمعان العدوان في جرائمه لن تزيدهم إلا إصرارا وعزيمة لمواجهته .. محملين المجتمع الدولي مسئولية تبعات وماسي حصار منطقة الدريهمي بمحافظة الحديدة.

حضر الوقفة مدير مديرية الخبت أحمد الولي ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء.

 إلى ذلك نظمت قبائل مديريتي حفاش وبني سعد بمحافظة المحويت اليوم وقفتان للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي.

وألقيت في الوقفتين التي شارك فيهما مديرا المديريتين وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات اجتماعية، كلمات نددت بصمت المجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له أبناء مدينة الدريهمي بالحديدة من حصار خانق منذ عام.

وأشاد المشاركون بصمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان للعام الخامس رغم التكالب الدولي والحرب والحصار .. مباركين العمليات النوعية للرد علی جرائم العدوان وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدت قبائل حفاش وبني سعد مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com