أبناء القفر بإب يحيون ذكرى ثورة سبتمبر واستشهاد الإمام زيد ويسيرون قافلة

موقع أنصار الله  – إب– 24محرم 1441هـ

نظم أبناء مديرية القفر بمحافظة إب، اليوم، وقفة قبلية مسلحة إحياءً لذكرى ثورة الـ٢١من سبتمبر وذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح.. أكد المشاركون أن أبناء الشعب اليمني يتوجون عاما جديدا من صمودهم وثباتهم ومواجهتهم لقوى الإستعمار والوصاية ويحافظون على زخم ثورتهم التي أوقدوا نيرانها ضد التبعية والوصاية للخارج.

كما أكدوا أن هذه الثورة تعد امتدادا لثورة الإمام زيد وأئمة الهدى وعلى نفس نهجهم في مقارعة الطغيان ونصرة للدين الذي تحاول الهيمنة العالمية أن تضعفه في قلوب المسلمين.

وندد المشاركون باستمرار جرائم العدوان وتواصل الصمت والخنوع ألأممي على ما يرتكبه من مجازر بحق هذا الشعب آخرها في عمران وصعدة وحجة وحصاره الخانق والشديد لمديرية الدريهمي بالحديدة.

وخلال الوقفة يسير أبناء القفر قافلة مالية وعينية تضمن مبلغ يزيد عن مليون ونصف ومواد غذائية ومفروشات وعدد من رؤوس المواشي دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.. مشيرين إلى أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه لأولئك الأبطال الذين حافظوا على وهج هذه الثورة وقدموا ولازالوا في سبيلها التضحيات وكانت ثمرة كل ذلك هي العزة والشموخ الذي تجلى واضحا من خلال الإنتصارات والعمليات والسلاح النوعي محلي الصنع الذي نكل بقوى العدوان وأذيالهم .

قد يعجبك ايضا