لقاء موسع بذمار يناقش الحشد للفعالية المركزية بالمولد النبوي

موقع أنصار الله  –  ذمار  –  9 ربيع أول 1441هـ

ناقش لقاء موسع لأبناء مدينة ذمار برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي ومسؤول أنصار الله بالمحافظة فاضل محسن الشرقي اليوم التحضيرات والحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال اللقاء الذي نظمته الوحدة الاجتماعية لأنصار الله ومجلس التلاحم القبلي بالمحافظة وحضره وكيلا المحافظة محسن هارون ومحمد عبدالرزاق وعضوا مجلس الشورى عبده علي العلوي ومحمد الفاطمي ، أشار القائم بأعمال المحافظ العنسي إلى أهمية الحشد للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيد المرسلين صل الله عليه وعلى آله وسلم.

وحث أبناء ذمار عامة والمدينة خاصة على المشاركة الفاعلة والحضور الذي يليق بمكانة هذه المناسبة العظيمة ..مؤكدا أهمية تتويج الفعاليات الاحتفائية واللقاءات الخاصة بالمولد النبوي بالفعالية الكبرى.

فيما أشار وكيل أول المحافظة فهد المروني إلى أن هذا اللقاءات تأتي في إطار التحضير للفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.. حاثا الجميع للاحتشاد والمشاركة في الفعالية الكبرى والتي ستعكس مدى الارتباط والتمسك بالنبي صل الله عليه وعلى آله وسلم .

من جانبه أشاد وكيل المحافظة رئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي بالتفاعل القبلي والحضور في هذا اللقاء باعتبار الجميع لجان تحضير وحشد للفعالية المركزية.

وأشار إلى أن أبناء ذمار جسدوا أعلى درجات البذل والعطاء والتضحية وفاء للوطن وتمسكا وإقتداء بالنبي الكريم .. مؤكدا حاجة الأمة اليوم إلى ثبات وصبر الرسول صل الله عليه وعلى آله وسلم .

بدوره استعرض القاضي اسماعيل الوشلي الأدوار البارزة لليمنيين في مناصرة النبي والدعوة والإسلامية ..لافتا إلى أن احتفاء أهل اليمن بذكرى المولد النبوي امتداد لتلك المواقف الخالدة .

فيما دعا مدير فرع هيئة شؤون القبائل يحيى غيلان قبائل المحافظة للمشاركة في فعالية الاحتفاء بالمولد النبي الحاضر في وجدان اليمنيين وقلوبهم جيل بعد جيل .

حضر اللقاء مسئول الوحدة الاجتماعية عبدالغني المروني وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي .

 

قد يعجبك ايضا