ثلاثة شهداء برصاص قوات العدو الاسرائيلي وحملة اعتقالات واسعة لشبان فلسطينيين

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين في حادثين منفصلين اليوم الثلاثاء في محافظتي الخليل وبيت لحم جنوب الضفة المحتلة ، حيث قامت قوات العدو الاسرائيلي بإطلاق الرصاص على مواطنين في مفترق بيت عينون ما أدى الى استشهاد الشاب عدنان عايد حامد المشني (17 عاماً) وأخر مجهول الهوية.

استشهد الشاب المشني برصاص قوات العدو الاسرائيلي أثناء مروره من مكان إطلاق قوات العدو الاسرائيلي الرصاص صوب أحد الشبان بدعوى أنه حاول تنفيذ عملية طعن أحد الجنود على المفترق.

من جهتها، ذكرت القناة الاسرائيلية الثانية أن شاباً فلسطينياً بسكين حاول طعن الجنود المتواجدين على مدخل القرية دون وقوع إصابات فيما رد العدو الاسرائيلي بإطلاق عدة رصاصات باتجاه الشاب فاستشهد بالمكان.

وفي وقت سابق اليوم استشهد شاب وأصيب ثلاثة آخرون برصاص العدو الاسرائيلي خلال مواجهات في بلدة بيت جالا غرب مدينة بيت لحم.

وأفادت وزارة الصحة باستشهاد الشاب سرور أحمد إبراهيم أبو سرور (21 عاماً) من مخيم عايدة ببيت لحم بمواجهات مع العدو الاسرائيلي ، فيما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص أحدهما بجراح خطرة.

وذكرت وسائل إعلامية أن مواجهات عنيفة اندلعت بالمكان، وأصيب عدد من المواطنين من بينهم أبو سرور الذي استشهد برصاصة في الصدر.

وبذلك ارتفعت حصيلة شهداء “انتفاضة القدس” المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي إلى 155 شهيدا إلى جانب ألاف الجرحى.

وفي سياق متصل شنت قوات العدو الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت أكثر من عشرة فلسطينيين بينهم مراسل فضائية فلسطين اليوم في جنين.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات العدو الاسرائيلي اعتقلت أربعة مواطنين بينهم طفلان، بعد اقتحام منازلهم في حي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، واقتادتهم للتحقيق في أحد مراكزها.

كما اعتقلت قوات العدو الاسرائيلي ثلاثة شبان فلسطينيين من كفردان غرب جنين.

الى ذلك اعتقلت قوات العدو الاسرائيلي ، فجر اليوم الثلاثاء، مراسل فضائية فلسطين اليوم في مدينة جنين مجاهد محمد السعدي بالإضافة الى اعتقال ثلاثة شبان فلسطينيين من كفردان غرب جنين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com