أبناء يريم إب يباركون عملية البنيان المرصوص ويعلنون رفض صفقة ترامب

موقع أنصار الله  –  إب   –  9 جمادى الثاني 1441هـ

أكد أبناء منطقة رعين بمديرية يريم محافظة إب، اليوم الاثنين، رفضهم لصفقة ترامب ووقوفهم مع الشعب الفلسطيني، ومباركة العملية العسكرية النوعية” البنيان المرصوص في نهم ومأرب والجوف.

وعبر أبناء رعين خلال وقفة قبلية لهم عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان في جبهات نهم ومأرب والجوف والعملية العظيمة البنيان المرصوص التي تمكن فيها المجاهدون من تحرير ما يزيد عن ٢٥٠٠ كيلومتر مربع .

وأكد أبناء رعين في بيان وقفتهم استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وثباتهم على موقفهم مع القضية الفلسطينية ضد الصهاينة المحتلين . مستنكرين تواصل المؤامرات الأمريكية على القضية الفلسطينية والسعي لتصفيتها والقضاء عليها خدمة لليهود الصهاينة .. لافتين أن القدس هي العاصمة الوحيدة للدولة الفلسطينية التي ستقام على كامل التراب الفلسطيني .

ودعا المشاركون في الوقفة كل حركات المقاومة إلى التحرك الفوري والتنسيق والتكامل لمقارعة المحتل الصهيوني والعمل لتحرير ارض فلسطين والمقدسات .

وندد المشاركون بمواقف الخيانة التي قامت بها عدد من الأنظمة الخليجية وفي المقدمة نظامي بني سعود وبني نهيان ووقوفهم مع اليهود والأمريكان على حساب ثوابت الآمة ومقدساتها.

 

قد يعجبك ايضا