الأجهزة الأمنية تكشف وثائق خطيرة بحوزة خلية اجرامية بالحديدة

موقع أنصار الله ||أخبار محلية ||   كشفت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية بمحافظة الحديدة اليوم عن وثائق خطيرة وجدت  بحوزة أحدى خلايا ما يسمى ” تنظيم القاعدة ”  بمديرية باجل التي تم ضبطها في الـ26 من يناير المنصرم تضمنت  أسماء عدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية التي يخطط العناصر الاجرامية لتصفيتها .

مدير أمن محافظة الحديدة العميد الركن عبد الحميد المؤيد وصف هذه الوثائق بالمهمة جداً حيث قال ” هذه وثائق مهمة جدا منها الأسماء التي يتم استهدافها والأهداف مزمع استهدافها فيما بعد، مثل العقيد إسماعيل الهيل/ مسؤول الأمن الوقائي بالأمن السياسي، والأخ عبد الله جحاف، و عادل با يعقوب، والنقيب/ حسن حنانة أحد ضباط الكلية البحرية، والعقيد/ عبد الرحمن الإرياني رئيس شعبة الاستخبارات”. بالإضافة إلى أنها كانت تحمل عنوان (الإرهابُ فرضٌ والاغتيالُ سُنّة) كمنهج لمشروعها التكفيري.

وتضمنت اعترافات العناصر الاجرامية اعترافهم بتنفيذ العديد من عمليات الاغتيال بحق ضباط منتمين للأمن السياسي وعدد من الشخصيات الوطنية , كما أنهم يخططون للسيطرة على المعسكرات ونهب البنوك والمحلات التجارية واقلاق السكنية العامة خدمة للمشروع الامريكي والاسرائيلي

 

731965482

قد يعجبك ايضا