شهيدان فلسطينيان برصاص قوات العدو الإسرائيلي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || استشهد صباح اليوم الخميس شابان فلسطينيان في منطقة تل الرميدة وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بعد إن أطلقت قوات العدو الإسرائيلي النار باتجاههما بزعم تنفيذ عملية طعن أدت لإصابة مجندة صهيونية.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد شابين- لم تعرف هويتهما بعد- برصاص قوات العدو الإسرائيلي في حي “تل الرميدة” وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأضافت “أن قوات جيش العدو الإسرائيلي أطلقت عشرات الرصاص صوب شابين في منطقة “تل الرميدة” وسط الخليل ، وأبقيتهما على الأرض دون علاج حتى فارقا الحياة ، فيما قدمت الإسعافات للجندي المُصاب فقط ، حيث منعت قوات العدو الإسرائيلي طواقم الإسعاف من الاقتراب منهما ، وبقي الشابان ملقين على الأرض لمدّة طويلة ، وفقاً لما نقلة موقع “سرايا القدس”.

من جهتها ، ذكرت مصادر إعلامية “إسرائيلية” أن عملية طعن نًفذت في الخليل ، صباح اليوم ، اسفرت عن اصابة جندي اسرائيلي بجروح طفيفة ، واستشهاد المنفذين ، حيث ذكر موقع “0404” المقرب من جيش العدو الإسرائيلي ، أن الجنود قتلوا شابين في الخليل بعد إصابتهما جندياً إصابة طفيفة.

يُشار إلى أن جيش العدو الإسرائيلي حوّل محيط حي “تل الرميدة” إلى منطقة عسكرية.

قد يعجبك ايضا