المحويت تستقبل العام الهجري الجديد بأمسية ثقافية

موقع أنصار الله – المحويت – 2 محرم 1441 هجرية

استقبالا للعام الهجري الجديد 1442 هجرية شهدت مدينة كوكبان بمديرية شبام بمحافظة المحويت أمسية ثقافية كبرى بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف والإرشاد ورابطة علماء اليمن.
وخلال الأمسية التي حضرها عدد من قيادات وزارة الاوقاف والمسؤولين بالمحافظة ومشائخ واعيان المنطقة القيت عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن واقع الأمة الإسلامية اليوم.
كما ألقى وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني كلمة أشاد فيها بمستوى التفاعل الشعبي مع مناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1442ه وأهمية تدارس مواقف الأمة الإسلامية وما وصلت إليه بعض الأنظمة العربية من حالة ذوبان وتماشي مع مخططات اليهود والنصارى الرامية إلى ضرب الأمة الإسلامية في هويتها ومعتقدها ومقدساتها وشعوبها وفي شتى المجالات.
وأشار الخولاني إلى أن مواقف الحق قد تجلت ومواقف الباطل أصبحت واضحة ولم يتبقى لأي كان أن يقدم معاذير التيه عن معرفة الحق من الباطل فأصحاب الحق هم من يقفون في مواجهة قوى الباطل المتمثل في أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم من أنظمة الخيانة والعمالة حكام الخليج واذيالهم وأعوانهم من أنظمة ومرتزقة الخيانة والعمالة لأمريكا وإسرائيل.
بدوره تحدث امين عام المجلس الأعلى للأوقاف عضو رابطة علماء اليمن الشيخ مقبل الكدهي عن أهمية إحياء ثقافة الولاية والتولي لله ورسوله والإمام علي والعلم القائم بأمر الله والبراء من أعداء الله ورسوله والإمام علي والعلم القائم بأمر الله والشعب اليمني العزيز قد أكد هذا المبدأ العظيم في يوم الولاية عيد الغدير
وأكد الكدهي أن أمريكا وإسرائيل حاولوا حرف الأمة عن مسارها الصحيح من خلال الغزو الفكري والثقافي للمجتمع طيلة فترات طويلة خلت ولاكنها بفضل الله وتأييده وبالمشروع القراني العظيم وثورة الشعب اليمني في وجه الظالمين بائت بالفشل..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com