مديريات محافظة الحديدة تشهد وقفات إحتجاجية

موقع أنصار الله – الحديدة – 8 محرم 1442 هجرية

تحت شعار مستمرون في مواجهة العدوان وهتافنا هيهات منا الذله، خرج المئات من أبناء محافظة الحديدة في وقفات متعددة عقب صلاة الجمعة للتأكيد على استمرارهم في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الجائر، مؤكدين ان اليمن اليوم هي كربلا العصر وشعبها الصامد هم حسينيون هذا الزمان ..

واوضح الحاضرون ان ماوصلت اليه الامة اليوم من ذل وهوان وخزي هو بسبب التقاعس والبعد عن ثورة الحسين التي هي نبراس لكل الاحرار في مواجهة الطغاة والمستكبرين من اليهود والنصارى والطغاة الظالمين

واكد المشاركون بضرورة احياء هذه الفعالية التي تذكر الامة بعظمة التضحية والفداء وعدم الخضوع والاستسلام للطغاة الظالمين ..

كما أشار المشاركون في هذه الوقفات ادانتهم واستنكارهم لاستمرار العدوان في جرائمه البشعة والمستمرة والتي كان اخرها ماحصل امس في الدريهمي من جرائم بحق المدنيين الابرياء وترويع الساكنيين وتدمير البيوت على رؤس ساكنيها وتعتبر هذه الجرائم حرب اباده جماعية في حق نساءواطفال اليمن..

واكد الحاضرون بأن هذا الحصار المطبق على شعبنا اليمني برا وبحرا وجوا ومنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية يذكرنا بحصار الحسين في كربلاء

كما عبر الحاضرون عن تضامنهم الكامل مع شعب فلسطين المقاوم في مواجهة هذا العدوان الاسرائيلي الغاشم ..

تخلل هذه الوقفات عدد من كلمات المشاركين المعبرة عن ادانتهم واستنكارهم لهرولة بعض الدول المحسوبة على الاسلام للتطبيع مع الكيان الاسرائيلي الغاصب وفي مقدمة هذا الدول دويلة الامارات .

 

 

قد يعجبك ايضا